الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باربرا برلسكوني: إيطاليا يجب أن تتعلم من ألمانيا

أحمد رمضان

20:41 14/07/2014

أكدت ابنة مالك نادي ميلان باربرا برلسكوني إن إيطاليا يجب أن تتعلم من فوز منتخب ألمانيا في بطولة كأس العالم ، واتخاذ اجراءات سريعة من أجل القيام بالإصلاحات في كرة القدم الإيطالية.

وتمكنت ألمانيا من الحصول على اللقب الرابع في تاريخها بعد الفوز على منتخب الأرجنتين 1/0 في ملعب ماراكانا ، فيما تصر مديرة ميلان على أن الاتحاد الايطالي مطالب بالتعلم من نظرائه الألمان.

وقالت باربرا برلسكوني : “انتصار ألمانيا في كأس العالم هو نتيجة لشجاعتهم لتغيير في الأمور ، ألمانيا لديها اتحاد كروي مبتكر وإيطاليا قادرة على فعل الشيء نفسه ولكن نحن لا نريد ذلك”.

وتابعت بقولها : “ألمانيا استحقت الفوز بالمونديال لأنهم كانوا الأقوى ، النجاح لا يحدث عن طريق الصدفة ، كل هذا جاء من بداية القرن الحالي عندما قرروا تمزيق مادة الكتاب والبدء من جديد”.

وعن أسباب نجاح كرة القدم الألمانية واضافت : “لقد استثمروا مبالغ ضخمة في نجاح موهبة الشباب ، فضلاً عن الاعتناء بالتكامل وفلسفة كرة القدم ، هذا هو كل شيء لم تفعله إيطاليا حتى الآن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

الأكثر قراءة