الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوف: هذه المجموعة من اللاعبين تستحق اللقب

07:19 14/07/2014

عبر  مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف، عن سعادته وفخره الكبير بلاعبيه ، جراء الفوز على الأرجنتين بهدف نظيف مساء الأحد في ملعب ماراكانا الشهير بريو دي جانيرو ، والتتويج ببطولة كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه .

وقال لوف في تصريحات لوسائل الإعلام الألمانية: ” لقد عملت مع هذه المجموعة من اللاعبين لمدة 55 يوماً، ولكن هذه نتيجة عشرة أعوام من العمل الذي بدأ مع يورجن كلينسمان ، والآن نحن نجني ثمار عملنا ” .

وأضاف: ” لدينا لاعبين مثل ميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي ، معنا منذ البداية ، ولكن إذا كان هناك أشخاص يستحقون هذا اللقب ، فهم هؤلاء اللاعبين ” .

وأشار: ” أشعر بالفخر لأننا أيضاً أول فريق أوروبي يفوز بالمونديال في القارة الأمريكية ، وعلاوة على ذلك لعبنا وفزنا باللقب في أرض كرة القدم ، ونشعر بالفخر بذلك ، وعلينا ان نشكر البرازيل على التنظيم الرائع للمونديال ” .

وإختتم لوف تصريحاته ، قائلاً: ” أستحقينا الفوز بالبطولة ، لأننا كنا الأفضل ، وبالطبع إنه شعور رائع أن تحقق كأس العالم ، وهدف جوتزه ؟ ماريو فعل المعجزة ، هو شاب رائع ، ويمكنه اللعب في أي مكان ، ونحن سعداء بما فعله  ” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأكثر قراءة