الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوف: فعلنا كل شيء في كرة القدم .. وحزين للبرازيل

أمير نبيل

04:17 09/07/2014

لم ينس يواكيم لوف المدير الفني لألمانيا الحديث بعبارات الأسف عن نظيره البرازيلي بعد خسارة الأخير اليوم على يد ألمانيا بسبعة أهداف مقابل هدف في الدور نصف النهائي لكأس العالم 2014.

حيث أكد لوف في تصريحاته عقب المباراة التاريخية للألمان، والمؤلمة للبرازيليين أنه يشعر بالأسف الشديد لمنتخب البرازيل والشعب البرازيل بوجه عام لنتيجة مباراة اليوم.

خماسية عن طريق كروس “2” وكلوزه ومولر وخضيرة، في 29 دقيقة أولى من الشوط الأول للمباراة لم تكن كافية لتحقيق الفوز، حيث زاد المانشافت الغلة التهديفية في الشوط الثاني بهدفي البديل أندري شورلي بينما سجل اوسكار هدف البرازيل الوحيد.

وصرح لوف قائلا: “البرازيل صُعقت فكانت المباراة سهلة بالنسبة لنا.. كان يتعين علينا الهدوء والشجاعة أيضا وهذا ما فعلناه”.

وأعرب المدير الفني عن سعادته بالرقم القياسي التهديفي الذي سجله مهاجمه ميروسلاف كلوزه حيث تحدث قائلا: “كلوزه قدم مستوى مميز للغاية، الكل كان يسانده ويؤمن بقدراته .. وجميع اللاعبين نجحوا اليوم، والآن يجب علينا أن نبقى بنفس التركيز الذي كنا عليه في مباراة الأحد المقبل”.

وأضاف لوف قائلا: “الحارس نوير دائما يقدم مستوى رائع، وفي الشوط الثاني فقدنا السيطرة نسبيا على الكرة، ولكننا في المقابل فعلنا كل شيء في كرة القدم خلال الشوط الأول.. أشعر بالأسف لسكولاري .. وأعرف شعوره جيدا الآن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

نجم ريال مدريد يتعرض للإصابة ويغيب أمام قادش

الأكثر قراءة