الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنفيلد معقل ليفربول أفضل من ملعب الإمارات معقل آرسنال

سامر جرادات

02:03 07/07/2014

ما زال ملعب أنفيلد رود معقل ليفربول الانجليزي يتفوق على العديد من ملاعب الدوري الإنجليزي الحديثة من ناحية الحماس الجماهيري والجمال أثناء المباريات.

ولم تستطع ملاعب أندية إنجلترا المختلفة منافسة ملعب ليفربول رغم تراجع مستوى الفريق في السنوات الأخيرة، حتى الملاعب الحديثة منها مثل ملعب الإمارات معقل آرسنال.

ونال ملعب أنفيلد تقييم 8 من أصل 10 كأفضل ملاعب إنجلترا وحل خلفه ملعب الإمارات بتقييم 7 من أصل 10 كون بنيته التحتية تعتبر من ضمن الأفضل في الدوري الإنجليزي.

ويتمتع ملعب الإمارات ببنية تحتية مميزة مما جعل تذاكر الدخول إليه أعلى سعراً من ملعب أنفيلد رغم اتساعه لأكثر من ستين ألف متفرج.

وتنوي إدارة ليفربول القيام بتحديثات في ملعب أنفيلد رغم أن وسائل الاعلام الإنجليزية ما زالت تعتبر الملعب الأكثر حماساً لكرة القدم والأكثر جمالية كون الهتافات الحماسية والأهازيج دائماً ما تزدان به مدرجاته.

يذكر أن ليفربول عاش فترة ذهبية في سبعينات وثمانينات القرن الماضي، لكن منذ ذلك الحين فشل في حصد أي لقب بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما اكتفى بنيل لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

الأكثر قراءة