الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حادث كارثي في مدينة تستضيف نصف نهائي المونديال

04:05 04/07/2014

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 19 آخرين بعد انهيار جسر قيد الانشاء في بيلو هوريزونتي، إحدى المدن البرازيلية المضيفة لنهائيات مونديال 2014، وذلك بحسب ما أكدت وزارة الصحة البرازيلية يوم الخميس.

وتحدث شاهد، دانيال مجاليايش، كان متواجدا بالقرب من مكان الحادث عما حدث، مشيرا إلى أن الحادث كأنه زلزال، مضيفا لموقع "جي 1" التابع لشبكة "جلوبو" المحلية:" اهتزت الأرض بشكل عنيف، سمعت ضجة كبيرة جدا، نظرت ورأيت الجسر على الأرض".

وقد أظهر شريط عرضته شبكة "جلوبو" الاخبارية الجسر خلال انهياره على طريق كونتريباس في حي بامبوليا، وقد سقط على سيارة صفراء كانت تقودها امرأة ما أدى الى وفاتها، بحسب ما أشارت وزارة الصحة.

كما ذكر فوج الإطفاء أن الجسر المنهار سقط على سيارة أخرى وشاحنتين.

يذكر أن بيلو هوريزونتي احتضنت 5 مباريات في مونديال 2014 حتى وستكون مسرحا لاحدى مواجهتي الدور قبل النهائي بين الفائز من مباراتي البرازيلكولومبيا، وفرنسا- ألمانيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

الأكثر قراءة