الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تاباريز يعلن إستقالته من الفيفا بعد عقوبة سواريز

رامي جرادات

02:52 28/06/2014

أعلن أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب الأوروجواي عن إستقالته من الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بعد العقوبة التي وقعت على لويس سواريز مهاجم الفريق.

وأكد تاباريز انه لن يستمر كأحد أعضاء لجنة التخطيط الإستراتيجي بالفيفا، وهي اللجنه المسؤولة عن تطوير كرة القدم.

ويرى المدرب الأوروجوياني ان الفيفا قد أصدر قرار العقوبة بناءاً على ما تم تداوله من وسائل الإعلام، مشيراً ان سواريز يستحق العقوبة لكن ليس بهذه الحدة.

وكان الفيفا قد أصدر عقوبة بحق لويس سواريز بالإيقاف 9 مباريات دولية، بالإضافة الى المنع من ممارسة كرة القدم لمدة أربعة أشهر، وجاء ذلك بعد ان قام بسلوك غير رياضي في لقاء الأوروجواي وإيطاليا، حيث قام بعض جورجيو كيليني.

وقال تاباريز في مؤتمره الصحفي الذي عقده قبل إنطلاق مواجهة كولومبيا في دور الستة عشر "ليس من الحكمة ان أكون جزء من الفيفا بعد الذي حصل لسواريز".

وأضاف "منذ سنوات طويلة وانا اعمل مع الفيفا كمحاضر وعضو اللجنة الإستراتيجية، لكني لن أستطيع الأستمرار بعد ذلك، انا لا ابرر ما قام به سواريز، فهو يستحق العقاب، لكن ليس بهذه الطريقة".

وأنهى " الفيفا قد أصدر القرار على أساس ما تم تداوله في وسائل الإعلام، الجميع هاجم اللاعب وتعاملوا مع الواقعة كأنها الوحيدة في كأس العالم".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الأكثر قراءة