الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ستوريدج: أقسم انني منهار .. لقد إنتهيت

رامي جرادات

06:51 20/06/2014

margin-left:0cm;text-align:right;line-height:15.05pt">أعرب دانييل ستوريدج مهاجم المنتخب الإنجليزي عن خيبة أمله بعد الخسارة التي تعرض لها فريقه امام الأوروجواي بهدفين لهدف ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس العالم.

margin-left:0cm;text-align:right;line-height:15.05pt">وقدم مهاجم ليفربول إعتذاره للجماهير الإنجليزية بعد هذه الخسارة القاسية، مشيراً ان قلبه يتحطم بعد ان أصبح التأهل الى دور الستة عشر أمر معقد على منتخب الأسود الثلاثة.

وقال ستوريدج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر "أشعر أنني في حالة مرض، أقسم انني منهار، أعتذر للجماهير عما حدث امام الأوروجواي، وأعتذر لكل من في الوطن، لقد أنتهيت".

ويحتاج المنتخب الإنجليزي الى إنتصار إيطاليا على كوستاريكا غداً من ثم الأوروجواي في الجولة الأخيرة، بالإضافة الى فوزهم على كوستاريكا في الجولة الثالثة مع أفضلية فارق الأهداف للعبور الى الدور الثاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

نجم ريال مدريد يتعرض للإصابة ويغيب أمام قادش

الأكثر قراءة