الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

4 أسباب أدت إلى انكسار البرتغال أمام ألمانيا

صلاح الدين بوداري

22:41 16/06/2014

تلقى المنتخب البرتغالي هزيمة قاسية جدا من المنتخب الألماني و ذلك في افتتاح مباريات المجموعة السابعة في المونديال، هذا و كالعادة كانت هناك أسباب عديدة لهذه الخسارة أبرزها :

– غياب التفاهم بين اللاعبين: في العديد من اللقطات رأينا المنتخب البرتغالي يلعب بعشوائية كبير، اكبر دليل على ذلك تواجد في لقطة الهدف الثاني حيث كان بيبي و ألفيش قريبين من بعضهما و نسيا هوميلس الذي أتي من بعيد و صعد فوقهم.

من ناحية أخرى في الشوط الثاني شاهدنا لقطة ناني و كوينتراو اللذان اصطدما ببعضهما البعض في لقطة خطيرة، هذه دلائل تثبت لنا أن هناك غياب  في الانسجام بين اللاعبين و الذي كان أثره سلبي جدا للمنتخب البرتغالي أمام منتخب ألماني منظم بشكل رائع .

– عدم تواجد راس حربة جيد: لا ألميدا و لا ايدر و بوستيغا يعتبرون من مهاجمي الصف الأول و لا الثاني في أوروبا، منتخب البرتغال ينقصه راس حربة يمتلك اللمسة الأخيرة لإنهاء الهجمات، فرغم وصول المنتخب إلى منطقة 18 ياردة في العديد من المرات لكن اللمسة الأخيرة لم تكن حاضرة.

– الحظ: بينتو أجرى تبديلين بسبب إصابة الميدا و كوينتراو مما يعني غياب الحلول بالنسبة له، هذا ما يصنف ضمن خانة فقدان الحظ لأنها أمور لا يمكن التحكم فيها.

– ضعف الدفاع و حماقة بيبي: بيبي قام بتصرف طائش وغير مبرر في بداية المباراة بحيث كلف منتخبه تحمل عبئ اكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 37، من جهة آخرى ألفيش ثقييييل جدا و لا يمكنه مجارات لاعبين يتميزون بسرعة كبيرة مثل أوزيل مولر و كروس.

 

للتواصل مع الكاتب من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

الأكثر قراءة