الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان بيرسي: أضعنا فوزا أكبر على إسبانيا!

أمير نبيل

17:11 14/06/2014

لم يكتف الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد بالفوز العريض الذي حققه منتخب بلاده على حساب اسبانيا بخمسة أهداف لهدف في المجموعة الثانية لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

حيث يرى فان بيرسي الذي سجل هدفين في خماسية فريقه على حساب بطل العالم، أن هولندا كانت تستحق الفوز بأكثر من ذلك وربما بثمانية أهداف وليس خمسة فقط.

كان المنتخب الإسباني قد تقدم بهدف عن طريق تشابي ألونسو من ركلة جزاء، إلا ان الشوط الأول لم يمر دون تعادل هولندي بضربة رأس رائعة من بيرسي، قبل أن يفتتح الهولنديون السيرك التهديفي في الشوط الثاني ويكملوا الخماسية.

ونقلت صحيفة "اس" الإسبانية تصريحات فان بيرسي التي أكد فيها أحقية منتخب بلاده في تحقيق فوز أكبر.. بينما كان مدربه لويس فان جال قد أكد على انه كان يدرك جيدا بأن أسبانيا ستلعب باسلوب هجومي وأنه كان لديه اسلحة لمواجهة ذلك الهجوم، ولكنه لم يتوقع أن تكون النتيجة بهذا الشكل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة