الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شاكيري: فرنسا ليست ريبيري!

أمير نبيل

13:11 14/06/2014

يثق السويسري شيردان شاكيري لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني أن زميله في الفريق، الفرنسي فرانك ريبيري لن يكون غيابه مؤثرا عن منتخب بلاده في المباراة التي تجمع سويسرا بفرنسا بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لكاس العالم.

حيث سيغيب ريبيري عن مباراة فرنسا بسبب إصابة الظهر التي يعاني منها والتي جعلته لم يشارك سوى في مباراة واحدة في الفترة الماضية منذ انتهاء موسمه مع البايرن.

ولكن شاكيري يثق بأن فرنسا تبقى فرنسا مهما كانت الغيابات عن الفريق، وأضاف اللاعب ذو الـ 22 عاما قائلا: "صحيح أن ريبيري هو مفتاح اللعب في فرنسا، ويعولون عليه كثيرا للقيام بأمور عدة داخل الملعب ولكن غيابه لن يُضعف من قوة فرنسا".

واضاف أن المنتخب الفرنسي أظهر قوته في الفوز 8-0 على جامايكا بالمباراة الودية التي جمعت بينهما ضمن الاستعداد للمونديال، مؤكدا أنه يتعين على سويسرا الحذر.

وتتقابل سويسرا في الجولة الأولى مع الإكوادور، بينما تعلب فرنسا مع هندوراس.

وتابع شاكيري قائلا: "علينا أن نلعب كفريق، استطيع أن أقدم شيئا ما مع المنتخب ولكن يجب أن نلعب كفريق متكامل".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

شرط صادم يحسم مصير ثلاثي الاتفاق المعار إلى الاتحاد

الأهلي يقرر تجديد عقد علي معلول رغم الإصابة الطويلة

بيدري نجم برشلونة يعلق على أزمة تشافي وخوان لابورتا

أردا جولر: لقد تأقلمت تماماً مع ريال مدريد بفضل هؤلاء!

محمد صبحي يكشف مصيره مع الزمالك

تعليق مقلق من طبيب الزمالك على إصابة أحمد حمدي

الأكثر قراءة