الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دراسة ألمانية تضع البرازيل والأرجنتين في نهائي المونديال

رامي جرادات

20:49 12/06/2014

كشفت دراسة ألمانية أشرف عليها علماء ألمان ان طرفي نهائي كأس العالم سيكون متمثل بالمنتخب البرازيلي والمنتخب الأرجنتيني، وسيكون السليساو صاحب اللقب حسب توقعاتهم.

واستند العلماء في دراستهم الى التصنيف العالمي للفيفا، بالإضافة الى نتائج التصفيات  والمراهنات التي وضعت على نتائج اللقاءات في المونديال.

وتضمنت أيضاً نجوم المنتخبات والإصابات التي لحقت بهم، وكان للجهاز الفني دور في عملية ترجيح منتخب على آخر، بالإضافة الى الحالة النفسية والعوامل البيئية التي تحيط بكل فريق.

وتوصلت الدراسة الى خروج المنتخب الإسباني من دور الستة عشر على يد البرازيل، بينما لن يستطيع المنتخب البرتغالي تجاوز دور المجموعات.

وشهدت تجربة المحاكاة على خروج المنتخب الألماني من دور الثمانية على يد راقصي السامبا، وهذا ما سيحل بالمنتخب الهولندي الذي سيقصى من نفس الدور إثر خسارته من الأرجنتين.

يذكر ان نجمي برشلونة البرازيلي نيمار والأرجنتيني ميسي توقعان وصول منتخب التانجو والسيلساو الى المباراة النهائية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة