الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يعيش نشوة العاشرة مع منتخب بلاده!

سامر جرادات

22:18 29/05/2014

استمر كريستيانو رونالدو في التعبير عن فرحته بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا العاشر في تاريخ ريال مدريد على حساب الجار أتلتيكو مدريد.

وانضم رونالدو اليوم الخميس إلى معسكر منتخب بلاده البرتغال من أجل الاستعداد لخوض نهائيات كأس العالم الشهر المقبل لكنه لم يخفي سعادته بحصد لقب دوري أبطال أوروبا.

ونشر الدون البرتغالي صورة خاصة أثناء تواجده في حوض الاستحمام الذي يحتوي على الماء الساخن حيث أشار بكلتا يديه إلى الرقم عشرة في دلالة واضحة على سعادته بحصد اللقب العاشر في تاريخ الريال.

وتمكن كريستيانو رونالدو من مساعدة ريال مدريد على حصد لقب دوري أبطال أوروبا اثر تسجيله 17 هدف في مشوار البطولة محطماً بذلك جميع الأرقام القياسية التي تخص عدد الأهداف الفردية في موسم واحد.

وأشارت وسائل الاعلام الاسبانية إلى رغبة رونالدو الحصول على قسط من الراحة في مواجهة اليونان الودية حتى يكون على أتم الاستعداد لخوض نهائيات كأس العالم في البرازيل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

الأكثر قراءة