الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوكاكو: بلجيكا ليست خائفة من رونالدو في المونديال

محمد حسيبا

01:32 28/12/2013

أكد روميلو لوكاكو لاعب المنتخب البلجيكي لكرة القدم أن منتخب بلاده غير خائف من مواجهة المنتخب البرتغالي ونجمه كريستيانو رونالدو في حال تواجها في دور الستة عشر بمونديال البرازيل العام المقبل.

وأضاف مهاجم فريق إيفرتون عن وقوع المنتخب البلجيكي في مجموعة واحدة مع المنتخب الروسي والجزائري والكوري الجنوبي قال لوكاكو " مجموعة جيدة تجعلنا قادرين على إعتلاء صدارتها، حال تمكننا من العبور لدور الـ16 فسنكون في مواجهة محتملة مع أحد منتخبات البرتغال وألمانيا وغانا والولايات المتحدة الأمريكية " .

وتابع لوكاكو تصريحاته قائلاً " مسألة مواجهة منتخب البرتغال في المونديال لا نفكر فيها في الوقت الحالي، علينا أن نفكر في المرحلة من البطولة وكيفية عبورها بصورة صحيحة، وحال عبورنا لتلك المرحلة فمن المحتمل أن نواجه منتخب البرتغال".

وعن مواجهة المنتخب البرتغالي ورونالدو قال "رونالدو بلا شك أفضل لاعب في الوقت الحالي لكننا لسنا خائفين من مواجهة منتخب البرتغال، لدينا لاعبين يلعبون في أكبر أندية قارة أوروبا في تشيلسي، أتلتيكو مدريد ، مانشستر سيتي وتوتنهام و إيفرتون ".

يأتي ذلك في الوقت الذي يشهد تألق المهاجم البلجيكي مع نادي إيفرتون المعار إليه من صفوف فريق تشلسي الإنجليزي وفي الوقت الذي تتردد فيه الأنباء عن قرب عودته لصفوف البلوز بناءاً على طلب المدير الفني جوزيه مورينيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة