الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألمانيا وبولندا في مباراة خيرية

محمد حسيبا

20:01 29/11/2013

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم الجمعة أن المنتخب الألماني سيخوض مباراة ودية خيرية أمام نظيره البولندي في 13 أيار/مايو 2014 ومباراة ودية أخرى قبل سفره إلى البرازيل للمشاركة في بطولة كأس العالم 2014 .

وأوضح الاتحاد أن عائدات المباراة الودية الخيرية مع بولندا ، والتي تقام بدينة ماينز الألمانية ، ستخصص لصالح المؤسسات التابعة للاتحاد ولرابطة الدوري الألماني (بوندسليجا) .

وتأتي المباراة أمام المنتخب البولندي ، الذي لم يتأهل للمونديال البرازيلي ، قبل ستة أيام فقط من بدء المعسكر التدريبي للمنتخب الألماني والمقرر في 19 أيار/مايو 2014 استعدادا للمشاركة في المونديال.

وأوضح الاتحاد الألماني أن المباراة الودية الأخرى ستقام بمدينة مونشنجلادباخ ولكن موعدها بالضبط والطرف الآخر للمباراة لم يتحددا بعد حيث سيتحدد هذا بعد قرعة كأس العالم والمقرر إجراؤها يوم الجمعة المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

الأكثر قراءة