الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تونس واثقة من صحة الاحتجاج ضد الكاميرون

17:03 26/11/2013

قال وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم إنه مقتنع بالاحتجاج الذي تقدم به إلى "الفيفا"، ضد مشاركة لاعبين من المنتخب الكاميروني في المباراة الفاصلة والمؤهلة لكأس العالم، مما يفتح الباب أمام إمكانية تأهل المنتخب التونسي.

وتقدم الاتحاد التونسي ، بعد لقاء الإياب، باحتجاج إلى الفيفا ضد مشاركة اللاعبين جويل ماتيب وشوبو موتينج اللذين يحملان الجنسية الألمانية.

وقال الجريء على إذاعة موزايك إف إم:" الاتحاد مقتنع بالاحتراز الذي تقدم به ضد لاعبين من المنتخب الكاميروني، الفيفا قبل الاحتجاج شكلا وبصدد دراسته مضمونا".

وأضاف:" الفيفا طالبت الاتحاد الكاميروني بتقديم كشف ووثيقة توضح جنسية اللاعبين الكاميرونية في غضون 48 ساعة، لكنه ما زال يماطل في تسليمها".

وتابع:" قانون الجنسية الكاميرونية لا يسمح بإزدواجية الجنسية ولا يمنح جنسية البلد لغير الكاميرونيين، إلا إذا تخلوا عن جنسيتهم السابقة وتقدموا بمطلب كتابي في الغرض وهو ما لم يحدث مع اللاعبين".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

تصريح مُثير من فان دايك عن مُستقبله مع ليفربول

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

الأكثر قراءة