الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن شعار كأس العالم 2026 المقام في أمريكا الشمالية

محمد عبد الرحمن

14:35 18/05/2023

سبورت 360 – كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن العلامة التجارية الرسمية لبطولة كأس العالم 2026 المقرر إقامتها في “الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والمكسيك”.

وقام الاتحاد الدولي لكرة القدم بالكشف عن علامة المونديال التجارية في لوس أنجلوس بحضور السويسري جياني إنفانتينو رئيس الفيفا.

وتحدث جياني إنفانتينو عقب الكشف عن العلامة التجارية لكأس العالم قائلاً “كرة القدم ستكون الرياضة الأولى في أمريكا الشمالية”.

إنفانتينو يتحدث عن الاستعدادات لمونديال 2026

وأضاف “التجمعات الإقليمية للمنتخبات تعتبر أمراً منطقياً في ظل المسافات الكبيرة بين المناطق بأمريكا الشمالية. نحن نتحدث عن ثلاث دول كبيرة وليست صغيرة”.

وأردف “من المهم بالنسبة لنا تهيئة البيئة المناسبة لأفضل تجربة للمنتخبات والجماهير بمعنى عدم الاضطرار للسفر لمسافات طويلة، لذلك سننشئ بعض المجموعات، وستقيم المنتخبات اعتماداً على القرعة”.

وأكمل “كانت إحدى مزايا كأس العالم 2022 في قطر أن اللاعب يذهب إلى سريره للراحة بعد ساعة واحدة فقط من المباراة، لذا نأمل في تسهيل الأمور على الجميع في نسخة مونديال 2026”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

الأكثر قراءة