الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار المصدوم يدرس مستقبله جديًا مع منتخب البرازيل

حسين ممدوح

16:27 15/12/2022

سبورت 360 – تسبب إقصاء منتخب البرازيل في ثُمن نهائي كأس العالم في حالة نفسية سيئة للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والعديد من لاعبي كتيبة السيليساو وأبرزهم القائد تياجو سيلفا.

كان منتخب البرازيل في حالة جيدة لكن منتخب كرواتيا نجح في خطف التأهل بعد تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل من الشوط الإضافي ثم المرور إلى ربع النهائي بركلات الترجيح.

وأكدت العديد من التقارير بأن نيمار يشعر بخيبة أمل كبيرة ولا يستطيع هضم هذه الهزيمة حتى الآن وهو الأمر الذي سيدفعه لاتخذ قرار قوي.

نيمار يدرس إمكانية التوقف عن تمثيل البرازيل لأشهر على الأقل

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن نيمار يدرس إمكانية أن يتوقف عن تمثيل منتخب البرازيل لفترة، وذلك إذا لم يودع الفريق الأخضر والذهبي.

وأشارت الصحيفة أن نجم باريس سان جيرمان يفكر في مستقبله جديًا مع البرازيل بسبب التجربة التي مر بها في مونديال قطر.

ومن المتوقع أن يعود نيمار يوم الاثنين إلى فرنسا للبدء في التدريبات الإعدادية للنصف الثاني من الموسم مع باريس سان جيرمان ويُمكن أن يقرر أخذ استراحة لبضعة أشهر من المنتخب البرازيلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

الأكثر قراءة