الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل اعتزل مودريتش اللعب دولياً بعد الإقصاء من كأس العالم؟

رامي جرادات

22:10 14/12/2022

سبورت 360 – انتهى حلم لوكا مودريتش نجم ريال مدريد وقائد منتخب كرواتيا بالفوز بلقب كأس العالم 2022، وذلك بعد إقصاء منتخب بلاده من نصف النهائي على يد الأرجنتين يوم أمس.

ورغم أن لوكا مودريتش يبلغ 37 عاماً ووصل إلى النقطة التي يعتزل بها معظم اللاعبين أو يذهبون للعب في دوريات أقل تنافسية، إلا أن النجم الكرواتي ما زال يقدّم عطاءات جيدة للغاية، وأظهر قدرته على مواصلة اللعب في أعلى مستوى.

وكان الجميع يتعامل مع مونديال قطر 2022 على أنه المحطة الأخيرة للوكا مودريتش مع منتخب كرواتيا، لكن اللاعب لم يعلن اعتزاله الدولي حتى الآن، ولم يلمح لذلك أيضاً.

مودريتش قد يمدد اعتزاله مع كرواتيا لعامين إضافيين

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نجم ريال مدريد ما زال يفاضل بين الاعتزال الدولي الآن، أو الاستمرار مع منتخب كرواتيا للمشاركة في بطولة يورو 2024 ليختتم فيها مسيرته الاحترافية.

وفي حال قرر مودريتش مواصلة اللعب مع كرواتيا حتى بطولة اليورو القادمة، فحينها سيكون في سن 39 عاماً، وبالطبع سيكون أمراً استثنائياً في عالم كرة القدم.

يذكر أن لوكا مودريتش يفكّر أيضاً بمستقبله مع ناديه ريال مدريد، حيث سينتهي عقده الحالي عقب نهاية الموسم، والأمور ما زالت غير واضحة إن كان سيمدد لموسم آخر أو يرحل عن النادي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة