الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سكالوني: الأرجنتين فازت بمباراة قبيحة أمام هولندا وكرواتيا خصم صعب للغاية

حسين ممدوح

11:45 10/12/2022

سبورت 360 – أشاد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين بالفوز الجميل، على حد وصفه، على منتخب هولندا بركلات الترجيح والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم، لكنه اعترف بأن فريقه قد انجر إلى مباراة قبيحة بسبب عدوانية المنتخب الهولندي.

وجاءت تعليقات المدير الفني لمنتخب الألبيسلستي بعد هذا الفوز الصعب بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي.

واعترف سكالوني: “كانت مباراة ساخنة للغاية، لكن هذا ربع نهائي كأس العالم وما يحدث على أرض الملعب يبقى على أرض الملعب”.

سكالوني: لم أتوقع أن تلعب هولندا بهذا الشكل

واستطرد: “لقد كان لدينا على الملعب 11 رجلاً، كان ليونيل ميسي مهمًا للغاية وأظهر أنه الأفضل على الإطلاق ونحن سعداء بوجوده في فريقنا”.

وعن منتخب هولندا قال: “لعبوا بطريقة لم أتوقعها منهم، لكن يحق لكل مدرب أن يقرر كيفية لعب فريقه، لن أتحدث عن فلسفتهم الكروية، ولكن الشوط الثاني كان قبيحًا”.

وعن مواجهة كرواتيا المنتظرة في نصف النهائي قال: “كرواتيا خصم صعب للغاية، لديهم لاعبون رائعون ويعرفون أنفسهم جيدًا ولديهم نفس المدرب من كأس العالم الماضية. سيكون الأمر صعبًا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

الأكثر قراءة