الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميًا .. تيتي يُعلن رحيله عن تدريب منتخب البرازيل

حسين ممدوح

23:36 09/12/2022

سبورت 360 – أكد تيتي انتهاء مسيرته كمدرب لمنتخب البرازيل، وذلك بعد أن خرجت البرازيل من ربع نهائي كأس العالم بركلات الترجيح أمام كرواتيا في مونديال قطر 2022.

وكان تيتي عازمًا بالفعل على ترك قيادة منتخب السيليساو بمجرد انتهاء بطولة كأس العالم في قطر مهما كانت النتائج، وهو ما أكده في المؤتمر الصحفي بعد المباراة.

وقال تيتي في المؤتمر الصحفي بعد الإقصاء: “إنها هزيمة مؤلمة ولكني في سلام مع نفسي. اليوم انتهت تلك المرحلة وهذا ما كنت أنوي فعله قبل عام ونصف”.

تيتي يؤكد انتهاء مرحلته مع البرازيل

واستطرد: “أنا لست رجلًا بكلمتين، لم أكن ألعب من أجل أن أفوز ثم أصنع الدراما من أجل البقاء، أي شخص يعرفني يعرف ذلك”.

وتم تعيين تيتي كمدرب لمنتخب البرازيل في عام 2016، وعجز عن قيادة المنتخب في الفوز بكأس العالم السادسة له، وخرج من كأسين عالم على التوالي في ربع النهائي، وذلك أمام بلجيكا في 2018 بالخسارة 2-1 والآن أمام كرواتيا بعد الخسارة بركلات الترجيح.

وكان اللقب الوحيد لتيتي كمدرب لمنتخب البرازيل هو الفوز بكوبا أمريكا في عام 2019، وفي فبراير الماضي قال تيتي بأنه سيترك البرازيل بعد كأس العالم في قطر.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

فابيو ليما يعلق على فوز الوصل بلقب الدوري الإماراتي.. ويفجر مفاجأة حول مستقبله

الاتحاد يدخل كلاسيكو النصر بدون 13 لاعبا

أرسنال يحسم موقفه من صفقة جيماريش ‏

اعتراف صريح من كرويف عن تفوق ريال مدريد على برشلونة!

تشيلسي يدرس التعاقد مع حارس شاب

الوصل يحسم لقب دوري أدنوك الإماراتي بعد فوزه على شباب الأهلي

الأكثر قراءة