الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان خال قبل مواجهة الأرجنتين: من الصعب على هولندا اللعب بطريقة هجومية

حسين ممدوح

17:35 08/12/2022

سبورت 360 – قال لويس فان خال أن هولندا ستلعب بطريقتها التي أظهرتها منذ بداية بطولة كأس العالم 2022، وأن تغير كرة القدم يجعل من الصعب عليه الثبات على الطرق الهجومية التي كان يلعب بها بالسابق، وذلك قبل مواجهة الأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم غدًا.

وقال فان خال في المؤتمر الصحفي: “كرة القدم قد تطورت وأصبحت أصعب مما كانت عليه قبل 20 عامًا، ولم يعد من الممكن تنفيذ نفس الأساليب القديمة”.

واستطرد: “في عام 2014 عندما بدأت بتطبيق نظامي الدفاعي انتقدني الناس، والآن نصف الفرق تنتهج نفس الأسلوب”.

فان خال: هولندا لا تلعب بأسلوب دفاعي فقط، ولكن لا يمكننا الاعتماد على طرق هجومية

وواصل: “البعض يعتقد بأننا ندافع فقط ولكن هذا غير صحيح، لأننا نحاول أن ندفع ونتقدم في الأمام، ونقوم بذلك في منتصف المباراة أو منتصف الملعب وكل هذا ينبع من الخطة التكتيكية التي نعتمدها في كل مباراة”.

وأضاف موضحًا: “البرازيل تحاول اللعب بالهجوم المضاد، ويحاولون القيام بنفس الأمور التي نقوم بها في منتخب هولندا ولكن لديهم لاعبين مذهلين، ودائمًا م أقول أن البرازيل منتخب مدهش ولكني دائمًا أقول بأن هولندا يمكن أن تصبح بطلة العالم”.

وعن كيفية إيقاف ميسي أجاب فان خال: “سيكون من السذاجة أن أجيب عن هذا السؤال وأن أكشف عن خطتي قبل المباراة غدًا أمام الأرجنتين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة