الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موهوب كأس العالم يفتح الباب أمام مانشستر يونايتد

محمد مصطفى

03:26 08/12/2022

سبورت 360- تحدث النجم الشاب كودي جاكبو، نجم مُنتخب هولندا، عن إمكانية انتقاله مُستقبلاً لنادي مانشستر يونايتد الذي أبدى اهتماماً بخدماته.

وكان مانشستر يونايتد قد أبدى اهتماماً بخدمات جاكبو خلال الميركاتو الصيفي، ولكن الصفقة لم تتم في النهاية، ليتجدد الحديث من جديد بعد تألق جاكبو في كأس العالم.

جاكبو: لم يصلني عرض رسمي بعد من مانشستر يونايتد..ولكن

وقال جاكبو، في تصريحات نقلتها صحيفة مانشستر إيفننج نيوز البريطانية، :”لقد فكرت في مانشستر يونايتد، ولكن حينما لم تتم الصفقة، لم يعد بإمكاني تذكر أي شيء، وبدأ الشك يُساورني”.

وأضاف :”انا انتظر كل شيء، لم أسمع شيئاً من مانشستر يونايتد بعد، وحينما سيتقدموا بعرضٍ سأفكر فيه، وسأطلب عون الله في هذه الأمور”.

وتبع نجم هولندا الشاب حديثه بالقول :”أنا لن أفكر في الأمر الآن، أنا فقط مُركز على كأس العالم، وأحاول مُواصلة الأداء جيداً لمُساعدة الفريق، وأتمنى أن نكون أبطالاً للعالم، ومن بعدها يُمكنني التفكير في الأمر”.

وأكمل جاكبو :”أنا أحاول مُواصلة التركيز، واللاعبون الآخرون لا يتحدثوا عن هذه الأمور، وهذا يُساعدني في هذا الموقف”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة