الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

من يتفوق بين رونالدو وميسي في أول 1000 مباراة؟

رامي جرادات

18:53 04/12/2022

سبورت 360 – وصل ليونيل ميسي يوم أمس إلى المباراة رقم 1000 في مسيرته الاحترافية، سواء مع الأندية التي مثلّها وهي برشلونة وباريس سان جيرمان، أو منتخب بلاده الأرجنتين.

وظهر ليونيل ميسي بمستوى رائع بهذه المناسبة، حيث قاد منتخب بلاده الأرجنتين للفوز على استراليا بهدفين مقابل هدف، وأحرز الهدف الأول في المباراة، ليصعد بفريقه إلى ربع نهائي كأس العالم 2022.

وعقدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية مقارنة بين ميسي ومنافسه كريستيانو رونالدو الذي سبق له الوصول إلى 1000 مباراة قبل عامين من الآن، واعتمدت في المقارنة على 3 عناصر أساسية، وهي عدد الأهداف، التمريرات الحاسمة، والألقاب الجماعية.

ميسي يكتسح رونالدو في أول 1000 مباراة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ميسي يتفوق في كل شيء على كريستيانو رونالدو لو حصرنا المنافسة في أول 1000 مباراة خاضها كل لاعب في مسيرته الاحترافية.

وتمكن ليونيل ميسي من تسجيل 789 هدفاً، مقابل 725 هدفاً لرونالدو. كما يتفوق البرغوث في صناعة الاهداف أيضاً بفارق شاسع، حيث قدّم 348 تمريرة حاسمة، في حين أن الدون لم يصنع سوى 216 هدفاً.

أما على صعيد الألقاب الجماعية، فالكفة أيضاً تصب في صالح ليونيل ميسي الذي حقق 41 لقباً، بفارق 10 ألقاب عن كريستيانو رونالدو الذي حصد 31 لقباً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة