الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خبر جيد في تدريبات البرازيل بخصوص نيمار

حسين ممدوح

14:50 04/12/2022

سبورت 360 – تلقى منتخب البرازيل أنباءًا جيدة وذلك بعد عودة نيمار دا سيلفا إلى تدريبات منتخب تيتي، وذلك استعدادًا لمباراة كوريا الجنوبية في دور ال16 من بطولة كأس العالم 2022.

وتعرض نيمار لإصابة قوية في الكاحل أثناء مباراة البرازيل الأولى في مونديال قطر أمام صربيا،وغاب عن المباراتين السابقتين أمام سويسرا والكاميرون.

وتأثر منتخب البرازيل بغياب نيمار في آخر مباراتين في الشق الهجومي، حيث احتاج لتصويبة من كاسيميرو للتغلب على سويسرا وخسر من الكاميرون بعد أن ضمن التأهل إلى دور ال16.

نيمار يبقى متفائلًا بشان المشاركة أمام كوريا

وشوهد نيمار وهو يتدرب بالكرة مرة أخرى في معسكر السيليساو قبل مباراة كوريا الجنوبية يوم الاثنين ومن شأن هذا الخبر أن يرفع الروح المعنوية لدى بقية اللاعبين.

وكان نيمار قد أعلن بأنه سيقاتل للتواجد بشكلٍ لائق في مباراة البرازيل أمام كوريا، بعد أن كانت هناك مخايف متزايدة من أن تمنعه الإصابة من المشاركة في بقية مشوار البرازيل في بطولة العالم.

وستعى البرازيل بطلة العالم خمس مرات إلى العودة إلى التتويج، وكانت آخر مرة فاز فيها المنتخب البرازيلي بكأس العالم قبل 20 عاماً وبالتحديد في كوريا الجنوبية واليابان عندما هزمت ألمانيا في المباراة النهائية بقيادة الظاهرة رونالدو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

الأكثر قراءة