الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة منتخب فرنسا ضد بولندا اليوم الأحد في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

فادي عبد الشافي

09:00 04/12/2022

سبورت 360– يُعد موعد مباراة منتخب فرنسا ضد نظيره بولندا اليوم الأحد 4 ديسمبر الجاري، في ثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر أولى مواجهات البطل في مراحل خروج المغلوب.

موعد مباراة منتخب فرنسا اليوم ضد بولندا في مونديال 2022

يلتقي مننتخب فرنسا مع نظيره بولندا في دور الستة عشر من منافسات  كأس العالم 2022، حيث يسعى حامل اللقب لتخطي أول اختبار في مرحلة خروج المغلوب.

تأهل المنتخب الفرنسي كمتصدر لمجموعته التي ضمت: “استراليا وتونس والدنمارك” برصيد 6 نقاط بالتساوي مع منتخب سويسرا في عدد النقاط، لكنه حصل على المركز الأول بسبب فارق الأهداف بعد أن فاز مرتين وتعرض لهزيمة.

احتل المنتخب البولندي المركز الثاني في مجموعته التي ضمت: “السعودية والأرجنتين والمكسيك”، برصيد 4 نقاط من خلال انتصار وتعادل وخسارة.

 

منتخب فرنسا ــ كأس العالم 2022

 

يريد حامل اللقب حسم تأهله إلى دور ربع النهائي، بينما يرغب منتخب بولندا في تحقيق المفاجأة وإقصاء البطل.

يأتي موعد مباراة منتخب فرنسا اليوم ضد بولندا في تمام الساعة 7:00 بتوقيت أبو ظبي، 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس اتش دي ماكس 1 و2 وقناة الكأس القطرية اكسترا 1 و2.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

الأكثر قراءة