الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

البرتغال تتلقى ضربة موجعة بغياب نجمها حتى نهاية كأس العالم

محمد عبد الرحمن

14:26 01/12/2022

سبورت 360 – ذكر فابريزيو رومانو الصحفي الشهير أن نونو مينديز ظهير أيسر باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرتغال سيغيب عمّا تبقى من مباريات منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2022 في قطر بعد إصابته في لقاء الأوروجواي الأخير.

وتأهل منتخب البرتغال لدور ثمن نهائي كأس العالم بعد بتحقيقه العلامة الكاملة في مجموعته بعد تفوقه على الأوروجواي في لقاء الجولة الثانية.

ولكن تلقى منتخب البرتغال صدمة قوية بإصابة نجمه المميز نونو مينديز الذي تعرض لإصابة في الفخذ ستجعله يغيب لفترة ليست بالقصيرة عن الملاعب، وبذلك ينتهي دوره مع المنتخب.

نونو مينديز يغيب عن مباريات البرتغال في كأس العالم بسبب الإصابة

وأشار فابريزيو رومانو خلال تغريدة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن نونو مينديز سيغيب لمدة شهرين عن الملاعب.

وأوضح الصحفي الشهير أن نونو مينديز سيبقى مع الفريق حتى نهاية مشواره في كأس العالم، حيث سيزوره الطاقم الطبي لباريس سان جيرمان في قطر، ولكنه سيغيب حتى بداية العام الجديد 2023.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة