الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مُدرب تونس: قدمنا أفضل أداء لنا في كأس العالم..ولكن

محمد مصطفى

22:45 30/11/2022

سبورت 360- أشاد جلال القادري، مُدرب مُنتخب تونس، بأداء نسور قرطاج ضد مُنتخب فرنسا في ختام دور المجموعات لمُنافسات كأس العالم.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب المدينة التعليمية قد انتهت بفوزٍ تاريخي لتونس على بطل العالم بهدف وهبي الخزري الذي جاء في الدقيقة 58.

القادري: العالم العربي فخور بفوز تونس على فرنسا

وقال القادري، في تصريحات نفلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”نحن لا نندم على أي شيء، صحيح كان علينا أن نلعب بصورةٍ أفضل أمام أستراليا، ولكننا قدمنا مستوى عالٍ في المُباريات الثلاثة”، وتابع :”تونس كانت في مجموعة قوية جداً، ولعبنا مُباريات جيدة”.

وأضاف :”من الصعب أن نقوم بالتقييم الآن، ولكن واضح أن هذا أفضل أداء لتونس في كأس العالم منذ 1978، كُنا في مجموعة صعبة وكُنا قادرين على حصد 4 نقاط”.

وأضاف مُدرب تونس لحديثه قائلاً :”هذه واحدة من أفضل كؤوس العالم بالنسبة لنا، افتقرنا للكفاءة، ولكننا فقط لعبنا شوطا سيئاً ضد أستراليا”.

وأكمل :”لقد جعلنا الشعب التونسي فخوراً بمُنتخبنا، وكذلك العالم العربي فخور بأننا كُنا قادرين على هزيمة بطل العالم”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

الأكثر قراءة