الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأربعاء.. وجه السعد على السعودية قبل مواجهة المكسيك

محمود البي

12:54 30/11/2022

سبورت 360 – يمتلك المنتخب السعودي، أرقام جيدة في مواجهات يوم الأربعاء قبل موقعة المكسيك، مساء اليوم ضمن ختام دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

تاريخ المنتخب السعودي في مواجهات الأربعاء

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن المنتخب السعودي لعب 139 مباراة في يوم الأربعاء وسجل 215 هدفا واستقبلت شباكه 155 هدفا.

وأشارت الجريدة، إلى أن معدل انتصار المنتخب السعودي في يوم الأربعاء بنسبة 44.6% خلال 62 مباراة وخسر 37 لقاء والتعادل سيطر على 40 مواجهة.

ويحتاج المنتخب السعودي إلى الفوز على نظيره المكسيكي مساء اليوم من أجل العبور إلى دور الـ 16 من كأس العالم 2022، دون النظر لنتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا ولكن في حالة تعادله اليوم مع خسارة الأرجنتين يصعد أيضا.

وخسر المنتخب السعودي من نظيره البولندي بثنائية نظيفة في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 بعد الفوز على التانجو الأرجنتيني بهدفين لهدف في الجولة الأولى.

ويفتقد المنتخب السعودي في مواجهة نظيره المكسيكي اليوم، خدمات كلا من محمد البريك وعبد الإله المالكي وياسر الشهراني وسلمان الفرج.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

الأكثر قراءة