الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موراتا رجل مُباراة إسبانيا ضد ألمانيا…هل استحق الجائزة؟

محمد مصطفى

02:38 28/11/2022

سبورت 360- قدم المُهاجم الإسباني ألفارو موراتا مُباراة كبيرة ضد مُنتخب ألمانيا في ثاني جولات دور المجموعات لمُنافسات كأس العالم.

شارك موراتا في المُباراة التي استضافها ستاد البيت كبديلٍ في الدقيقة 54 لزميله فيران توريس، ونجح سريعاً في صناعة الفارق بعد تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 62.

موراتا يثبت جدارته بمكانٍ أساسي مع إسبانيا

وجاء هدف موراتا بعد لمسة فنية راقية داخل منطقة الجزاء غالط بها مانويل نوير حارس الألمان، وترجم بها لعبة عرضية أرضية من خوردي ألبا.

لم يكفي هدف موراتا لتأمين الانتصار للماتادور، وتمكن الألمان من الخروج بنقطة التعادل بعد تسجيل نيكلاس فولكروج هدف التعادل قبل النهاية.

لم يلعب موراتا سوى 36 دقيقة فقط، ولكنه أثبت لمُدربه ولجمهور الماتادور أنه يستحق مكاناً أساسياً في تشكيلة المُنتخب، فلمسة الهداف تصنع الفارق دوماً حتى لو ليكن يعيش في أفضل فترات مسيرته.

لمس موراتا الكرة خلال دقائق لعبه 16 مرة، وقام بسبع تمريرات من بينهم 3 تمريرات صحيحة بنسبة نجاح 43%، وبالتأكيد لدى المُهاجم المُخضرم المزيد ليُقدمه في المُباريات المُقبلة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة