الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف ساني من اللحاق بمباراة ألمانيا أمام إسبانيا

حسين ممدوح

00:14 26/11/2022

سبورت 360 – بدأ ليروي ساني جناح ونجم بايرن ميونخ سباقًا مع الزمن لأجل العودة إلى مخططات منتخب ألمانيا والعودة للمشاركة في مباراة إسبانيا الحاسمة في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم.

وتعرضت ألمانيا لهزة كبيرة بعد الخسارة الصادمة أمام اليابان 1-2 في انطلاقة مشوارها في مونديال قطر، وأصبح عليها الانتفاض في المباراة التالية لحفظ آمالها في البقاء في البطولة والتأهل إلى دور الـ16.

واستأنف النجم الألماني الدولي التدريبات مع المانشافت اليوم، ولكن وجوده في مباراة يوم الأحد امام إسبانيا لا يزال في محل شك كبير.

ساني قد يغيب عن مباراة ألمانيا ضد إسبانيا أيضًا

وكان ليروي ساني قد غاب عن مباراة منتخب ألمانيا الأولى أمام اليابان بسبب إصابته في ركبته اليمنى.

وأصبحت ألمانيا في موقف حرج يجعلها مطالبة بإظهار شخصية مختلفة في مباراة إسبانيا، رغم صعوبة مواجهة منتخب لا روخا الذي فاز بسباعية نظيفة على كوستاريكا في مباراتها الأولى في المونديال.

ويُخاطر هانزي فليك والمنتخب الألماني حاليًا بالإقصاء المثير من دور المجموعات إذا حدثت نتيجة سلبية أخرى، مما سيكرر إخفاق كأس العالم 2018 في روسيا حينما خرجت الماكينات مبكرًا من دور المجموعات بعد أن كانت أحد المنتخبات المرشحة للمنافسة على البطولة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

الأكثر قراءة