الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب قطر يتلقى خسارة مخيبة أمام السنغال بثلاثية

منى العوضي

19:06 25/11/2022

سبورت 360 – تعرض منتخب قطر لهزيمة جديدة في كأس العالم 2022، أمام السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما، اليوم الجمعة.

استضاف استاد “الثمامة” مباراة السنغال وقطر في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضاً منتخبي هولندا والإكوادور.

تشكيل قطر والسنغال

بدأ منتخب قطر مباراته ضد السنغال بتشكيل مكون من: “مشعل برشم، ميجيل بيدرو، عبدالكريم حسن، وإسماعيل محمد، أكرم عفيف، كريم بوضياف، همام الأمين، عاصم مدابو، حسن الهيدروس، المعز علي”.

جاء تشكيل السنغال لمواجهة قطر، كالتالي: “إدواردو ميندي، يوسف سابالي، عبده ديالو، خاليدو كوليبالي، إسماعيل جاكوبس، إسماعيلا سار، نامباليس ميندي، إدريسا جاي، كريبان دياتا، بولاي ديا، فامارا ديديو”.

نتيجة مباراة قطر والسنغال

شهدت الدقائق الأولى من شوط الأول أفضلية هجومية للسنغال ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى قطر، وقد جاءت أول فرصة خطيرة لقطر خلال الدقيقة “14” بعد تسديدة من أكرم عفيف لكنها تمر فوق الحارس ميندي.

وافتتح منتخب السنغال في شباك قطر عن طريق بولاي ديا بالدقيقة “42” مستغلاً خطأ من المدافع خورخي بوعلام في تشتيت الكرة.

ونجح فامارا ديديو في تسجيل الهدف الثاني لصالح السنغال في مرمى قطر عند الدقيقة “48” من رأسية مُحكمة، ليصعب الأمور على أصحاب الضيافة.

في الدقيقة “54” كانت هناك فرصة خطيرة للمنتخب القطري بعد دربكة في منطقة جزاء السنغال لكن الدفاع ينجح في تشتيت الكرة وإبعاد الخطورة عن منطقة جزاء الحارس ميندي.

وسدد عبدالكريم حسن كرة خطيرة على مرمى السنغال ولكنها تمر قريبة من الحارس ميندي خلال الدقيقة “60”، وتصدى الحارس السنغالي ببراعة لكرة إسماعيل محمد بعد عرضية من أكرم عفيف.

وسجل البديل مونتاري هدف تقليص الفارق لمصلحة قطر برأسية متقنة بعد عرضية مميزة من إسماعيل محمد بالدقيقة “78”.

وأضاف شيخ مباكي دينج الهدف الثالث للمنتخب السنغالي بعد تسديدة قوية ليغالط الحارس مشعل وذلك بالدقيقة “84”، ليقتنص أسود التيرانجا أول ثلاث نقاط لهم في المونديال.

ترتيب المجموعة الأولى بعد فوز السنغال

1- هولندا: 3 نقاط

2- الإكوادور: 3 نقاط

3- السنغال: 3 نقاط

4- قطر: 3 نقاط

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة