الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريح شجاع لمُدرب بلجيكا بعد الفوز على كندا في كأس العالم

محمد مصطفى

02:05 24/11/2022

سبورت 360- عبر روبرتو مارتينيز، مُدرب مُنتخب بلجيكا، عن تقديره لأداء مُنتخب كندا رغم خسارتهم أمام رفاق هازارد بهدفٍ دون رد، في إطار مُنافسات كأس العالم.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أحمد بن علي قد شهدت فوز بلجيكا بهدفٍ سجله ميتشي باتشاويي في الدقيقة 44 من اللقاء.

مارتينيز يعترف بجودة أداء كندا

وقال مارتينيز، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”كندا استحقت أن تكون أفضل منا بالنظر للطريقة التي لعبوا بها، أعتقد أن النتيجة تعكس الأمور التي كان علينا القيام بها، وبطريقة دفاعنا واغتنام الفرص”.

وأضاف :”هذا انتصار، ونحن بحاجةٍ للعب بصورةٍ أفضل وأن نتطور، علينا أن ننمو بمرور المُباريات، وهناك الكثير من الفرق الكبيرة خسرت”.

وتابع مُدرب بلجيكا حديثه بالقول :”المُنافسة ستجعل الفرق تتطور وتنمو بمرور الجولات، إذا قمُت بذلك وانت تُحقق الانتصارات فإن ذلك يُعد ميزة رائعة”.

وأكمل :”اليوم لم نفز بموهبتنا العادية أو بالجودة فيما يخص اللعب بالكرة، ولكنك لا تفوز في كأس العالم إذا لم تكن تملك الجانب الآخر من اللعبة”.

وأوضح مارتينيز فكرته بالقول :”نحن بحاجة أن نكون واقعيين، نحن نحتاج أن نلعب بشكلٍ جيد، ولكن حينما يفوز الفريق بدون اللعب جيداً فإن هُناك الكثير للبناء عليه”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة