الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس العالم.. رد فعل ميسي تجاه لاعبي الأرجنتين بعد الهزيمة من السعودية

منى العوضي

12:48 23/11/2022

سعودي 360 – حرص ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين، على تحفيز زملائه بعد الهزيمة المفاجئة أمام السعودية في مستهل مشوارهم ببطولة كأس العالم 2022.

ميسي يجتمع مع لاعبي الأرجنتين

تلقى منتخب الأرجنتين خسارة غير متوقعة أمام السعودية بهدفين مقابل هدف، أمس الثلاثاء، في اللقاء الذي جمعهما على استاد البيت، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم بقطر.

ونجح المنتخب السعودي في تحويل تأخره بهدف إلى انتصار ثمين بهدفين سجلهما صالح الشهري وسالم الدوسري بالدقيقتين “48 و53” من عمر المباراة.

وقال الإعلامي دييجو مونروج التابع لشبكة “ESPN” العالمية أن ميسي اجتمع بلاعبي الأرجنتين والطاقم الفني بعد تعادل بولندا والمكسيك سلبياً في نفس المجموعة.

وتضم المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك والسعودية.

وسيلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره المكسيكي بينما تلعب السعودية مع بولندا في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، حيث ستقام المباراتان يوم 26 نوفمبر الجاري.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

الأكثر قراءة