الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قائد فرنسا يتفاعل مع إنجاز جيرو التاريخي في كأس العالم

محمد مصطفى

02:06 23/11/2022

سبورت 360- تحدث هوجو لوريس، قائد مُنتخب فرنسا، عن الإنجار التاريخي لزميله أوليفيه جيرو الذي حققه في مُباراة الديوك ضد أستراليا في كأس العالم.

وكان جيرو قد سجل ثنائية في أول مُباريات أبطال العالم في نسخة هذا العام من المونديال، ليصل للهدف رقم 51 مع مُنتخب فرنسا، ليتعادل مع الأسطورة تيري هنري في صدارة هدافي الديوك تاريخياً.

لوريس: جيرو مثال لعدم الاستسلام أبداً

وقال لوريس، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”أعتقد أن جيرو يستحق الكثير من الثناء، هو نموذج في كرة القدم لعدم الاستسلام أبداً”.

وأضاف :”جيرو لم يفقد تركيزه رغم ما حدث في الشهور القليلة الأخيرة وهذا مُهم، مُعادلة رقم تيري هنري إنجاز كبير، وأتمنى أن يمضي قدماً”.

وتابع لوريس :”الفوز برباعية على أستراليا؟ بالنسبة لكل الفرق فهذه بداية جيدة، وبالنسبة لمُهاجم فمن الجيد البداية بهدفين وهذا أمر عظيم”.

وستلعب فرنسا المُباراة المُقبلة لها ضد الدنمارك يوم السبت المُقبل على أرض ملعب ستاد 974، ويُمني جمهور فرنسا أن تتواصل المسيرة الجيدة تحت قيادة المُدرب ديديخه ديشان.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

الأكثر قراءة