الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب بلجيكا يكشف مدى جاهزية لوكاكو لمباراة كندا

حسين ممدوح

01:50 23/11/2022

سبورت 360 – أوضح روبيرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا بأن القاطرة البشرية البلجيكية روميلو لوكاكو لن يكون جاهزًا للتواجد في مباراة منتخب الشياطين الحُمر الافتتاحية في كأس العالم 2022 أمام كندا غدًا.

وتلعب بلجيكا ضمن إطار منافسات المجموعة السادسة والتي تضم منتخبات كندا والمغرب وكرواتيا، وتريد الكتيبة البلجيكية أن تُقدم بطولة كأس عالم جيدة قد تكون الأخيرة للعديد من نجومها.

وفي حديثه في المؤتمر الصحفي اليوم قال المدير الفني الإسباني عن حالة مهاجمه روميلو لوكاكو بأنه لم يتعاف تمامًا من إصابته في الفخذ والتي أصيب بها أثناء اللعب مع الإنتر في أواخر أكتوبر.

مارتينيز: لوكاكو لن يلعب مباراة بلجيكا الأولى في كأس العالم

وتم اختيار لوكاكو للتواجد في قائمة بلجيكا رغم الشكوك حول لياقته البدنية، حيث يملك اللاعب صاحب الـ 29 عامًا رقمًا مهمًا حيث أنه هداف الشياطين الحُمر برصيد 68 هفدًا في 102 مباراة.

وكشف مارتينيز عن وجود شكوك أيضًا فيما يتعلق بالمدافعين توماس مونييه ويان فيرتونجين، ولا يدري ما إذا كان سيدفع بهما في مباراة يوم الأربعاء.

وأوضح مارتينيز في حديثه عن حالة لوكاكو: “نحن ملتزمين بالجدول الزمني، ولا أعتقد أنه سيكون لائقًا للعب أول مباراة في كأس العالم منذ الدقيقة الأولى، وحتى هذه المرحلة أعتقد أن لديّ شعور بأن لوكاكو سيكون جاهزًا للنصف الثاني من المسابقة!”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

الأكثر قراءة