الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيرو يحقق هدفه المنتظر مع فرنسا منذ فترة طويلة في كأس العالم 2022

حسين ممدوح

23:46 22/11/2022

سبورت 360 – نجح المهاجم الفرنسي الخبير أوليفييه جيرو من الوصول لهدفه الدولي رقم 50 مع منتخب فرنسا، وذلك بعد تسجيله لهدف فرنسا الثاني في مباراته أمام أستراليا في بداية مشوار الديوك في كأس العالم 2022.

ورغم العدد الكبير من الأهداف الدولية في رصيده، إلا أن مهاجم ميلان الحالي ونجم تشيلسي وأرسنال السابق قد انتظر طويلًا حتى أحرز هدفه الثاني على صعيد مباريات كأس العالم.

وكان هدف أوليفييه جيرو الأول في كأس العالم ممع منتخب فرنسا في مباراة سويسرا في كأس العالم 2014 الذي أُقيم في البرازيل وذلك في المباراة التي فازت بها فرنسا 5\2 تحت قيادة ديديه ديشان كذلك.

جيرو يسجل هدفه الثاني في كأس العالم بعد انتظار 8 سنوات

وكانت فرنسا قد تأخرت في النتيجة مُبكرًا أمام أستراليا في مباراة اليوم عبر كريج جودوين في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة.

وعادلت الديوك الفرنسية النتيجة عبر أدريان رابيو من ضربة رأسيه وجهها بذكاء داخل شباك أستراليا، قبل أن يصنع لاعب وسط يوفنتوس الهدف الثاني لأوليفييه جيرو بعد خمس ددقائق فقط من تسجيل هدفه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

بيولي يُلمح للإطاحة به في ميلان بعد التعادل مع جنوى

تصريحات جريئة من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة

كلوب يتغنى بالنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

الأكثر قراءة