الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة في تشكيلة منتخب البرازيل المتوقعة ضد صربيا

رامي جرادات

13:53 22/11/2022

سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن تشكيلة منتخب البرازيل المتوقعة للمباراة الأولى في كأس العالم 2022 ضد صربيا، والتي ستقام يوم الخميس القادم على ستاد لوسيل.

وتوقعت الصحيفة في تقريرها أن نشهد مفاجأة في تشكيلة المنتخب البرازيلي، متمثلة بغياب فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، رغم أنه بات يصنف ضمن أفضل اللاعبين في العالم.

تيتي قد يستبعد فينيسيوس من تشكيلة منتخب البرازيل

واعتمد تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل على 4 مهاجمين في المباريات الودية التي خاضها قبل المونديال، وهذا سمح بتواجد فينيسيوس جونيور ونيمار بنفس التشكيلة.

لكن المدرب البرازيلي يرى أن اللعب بهذه الخطة فيه الكثير من المجازفة الهجومية، وقد يتسبب في اختلال توازن الفريق، لاسيما وأنه يعتمد أيضاً على لوكاس باكيتا في خط الوسط الذي يلعب أدوار هجومية ولا يملك قدرات دفاعية كبيرة.

وأضاف التقرير أن تيتي يفكّر بالاعتماد على خطة 4-3-3، عبر الدفع بنيمار في مركز الجناح الأيسر على حساب فينيسيوس جونيور، بينما يلعب باكيتا كصانع ألعاب في خط الوسط، أمام ثنائي محور.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

الاتحاد السعودي يُحدد بديل محمد صلاح من الدوري الإنجليزي

قرار مفاجئ من أرسنال فيما يتعلق بمستقبل جابرييل جيسوس

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

تشيلسي يُحدد اسمًا من الدوري الإيطالي لخلافة بوتشيتينو في الصيف

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأكثر قراءة