الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنريكي يُراهن على نجم برشلونة في كأس العالم رغم معاناته مع الإصابة

حسين ممدوح

02:22 12/11/2022

سبورت 360 – ضم لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا اسم المهاجم الشاب أنسو فاتي ضمن قائمته المشاركة في كأس العالم 2022، والتي ستكون فرصة كبيرة له لنسيان مشاكله البدنية وغيابه الطويل عن البارسا بسبب الإصابة.

وأعلن إنريكي قائمته التي شهدت غياب لاعبين مهمين مثل راموس وكاناليس وتياجو ألكانتارا، بينما شهدت وجود اسم لاعب برشلونة الشاب.

وتعرض اللاعب رقم 10 حاليًا في برشلونة لمحنة الإصابة في الغضروف المفصلي في ركبته اليسرى في نوفمبر 2020، وهي الإصابة التي عطلت تطوره كثيرًا.

إنريكي يُصر على وجود فاتي في كأس العالم رغم معاناته البدنية

وتشير صحيفة سبورت الكاتالونية أن لويس إنريكي قرر إعطاء فرصة للاعب والمراهنة على رغبته في العودة بقوة بعد أن تأثر ذهنيًا وجسديًا بالإصابة.

ولم يتم الدفع بأنسو فاتي في بداية موسم برشلونة بعد فترة طويلة من التعافي من إصاباته الاخيرة، وكان من المتوقع أن يبدأ المهاجم تدريجيًا في الحصول على مزيد من الدقائق ليحصل على مكان أساسي في البلاوجرانا.

تم الحرص على تجنب المخاطر خوفًا من تعرضه لإصابة أخرى، وبعد ثلاثة أشهر إدعى الأباء بأن اللاعب تعافى تماماً، ورغم عدم وصوله إلى قمة مستواه بعد لقلة وقت اللعب إلا أن إنريكي يثق به ويتوقع أن يُعبر عن قدراته في كأس العالم.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

مانشستر يونايتد يدخل ضمن دائرة المهتمين بمهاجم برشلونة

ردة فعل غاضبة من لابورتا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

الأكثر قراءة