الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يتوقع تألق نجم ليفربول مع إنجلترا في كأس العالم

حسين ممدوح

00:46 12/11/2022

سبورت 360 – قال يورجين كلوب مدرب فريق ليفربول بأنه يُمكن للمدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت الاعتماد بقوة على ألكسندر أرنولد في مباريات إنجلترا الحاسمة في كأس العالم القادمة.

وكان جاري نيفيل محلل سكاي سبورتس ونجم مانشستر يونايتد السابق قد قال بأن ظهير ليفربول الأيمن والذي تعرض لانتقادات واسعة بسبب عروضه الدفاعية السيئة مؤخرًا لا يُمكن التعويل عليه في مباريات خروج المغلوب، إذا وصل منتخب الأسود الثلاثة إلى هذا الحد.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي يوم الجمعة بعد اختيار أرنولد ضمن قائمة ساوثجيت في المونديال: “إنها بطولة جميلة وكبيرة.. الجميع يحلم بهذه النوعية من الأشياء وأنا سعيد لأجل أرنولد”.

كلوب: إنجلترا يُمكن أن تعتمد على أرنولد تمامًا في كأس العالم

وقال كلوب : “أعرف ترينت الآن لفترة طويلة بما فيه الكفاية، وهناك الكثير من الحديث حوله حاليًا..وسمعت كلام جاري نيفيل ولا أعرف ما إذا كان قد قال ذلك بالفعل.. ولكن أرنولد لعب الكثير من النهائيات”.

واستطرد المدرب الألماني: “إنه يبلغ من العمر الآن 24 عاماً وفاز بعدد غير قليل من النهائيات، وفي المباريات المهمة عندما يتعين عليه الدفاع يفعل ذلك، كان دائمًا هناك ودافع جيدًا ولا أعرف بالضبط سبب إجراء هذه المناقشة ولكن الأمر جيد”.

وواصل: “أعتقد أن أرنولد كان سيصاب بخيبة أمل كبيرة لو لم يكن مع منتخب إنجلترا في كأس العالم..رأيت وجهه وأدركت أنه كان سعيدًا حقًا حيال ذلك”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

الأكثر قراءة