الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوكاكو يقود منتخب بلجيكا في كأس العالم 2022

حسين ممدوح

18:07 10/11/2022

سبورت 360 – كشف روبيرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا عن قائمة 26 لاعبًا سيشاركون مع الشياطين الحُمر في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتواجد روميلو لوكاكو على رأس قائمة مارتينيز، بعد أن كان هناك تخوف سابق من غيابه بسبب عدم االجاهزية البدنية.

وكان لوكاكو قد غاب لفترة طويلة ولم يشارك إلا في مباريات قليلة مع الإنتر هذا الموسم بسبب الإصابة، ولكن يبدو بأنه سيكون قادرًا على العودة في الوقت المناسب لمساعدة بلجيكا في المونديال.

لوكاكو ضمن قائمة المهاجمين في بلجيكا لأجل كأس العالم

وجاء كلًا من كوين كاستيلز وتيبو كورتوا وسيمون مينويوليه في قائمة حُراس المرمى، بينما تم اختيار المدافعين توبي ألدرفايلد، زينو ديباست، ليندر ديندونكر، ووت فايس، آرثر نيكولاس ثياث وجان فيرتونخين.

وفي خط الوسط اختار روبيرتو مارتينيز كلًا من: يانيك كاراسكو، تيموثي كاستاني، ثورجان هازارد، توماس مونييه، كيفين دي بروين، أمادو أونانا، يوري تليمانز، هانز فاناكن، أكسل فيتسل.

خط الهجوم: ميتشي باتشواي – تشارل دي كيتليري- جيريمي دوكو- إيدن هازارد – روميلو لوكاكو – دريس ميرتنز – لويس أوبيندا- لينادرو تروسارد.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة