الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاكا يتأسف لغياب هالاند و كفاراتسخيليا عن كأس العالم

حسين ممدوح

20:07 09/11/2022

سبورت 360 – أعرب ريكاردو كاكا نجم البرازيل وميلان السابق عن أسفه لغياب النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي و الجوجرجي كفيشا كفاراتسخيليا نجم نابولي عن نهائيات كأس العالم القادمة، وقدم توقعات بشأن الشكل الذي ستكون عليه المباريات.

وقال كاكا في حديثه لصحيفة جازيتا ديلو سبورت : “ستكون كأس عالم مختلفة بسبب توقيتها، ودرجات الحرارة الدافئة ولكن ليست شديدة الحرارة وقلة السفر مما سيدفع المنتخبات للتعافي فورًا بعد انتهاء المباراة”.

وقال كاكا: “كفاراتسخيليا كان مفاجأة هذا الموسم في نابولي، من المؤسف أن لا يشارك هو وهالاند في كأس العالم، إنه لاعب يملك الخيال والحلول لصناعة الفارق”.

كاكا: أتوقع الكثير من الأهداف في كأس العالم.. وغياب هالاند وكفاراتسخيليا مؤسف

وناقش كاكا كذلك غياب إيطاليا عن كأس العالم: “غياب إيطاليا يؤلمني أيضًا، لكن يجب أن نكون متفائلين لأن إيطاليا فازت بكأس الأمم الأوروبية”.

وعن عدم وجود معسكرات للمنتخبات قال: “في الواقع إنه أمر جديد، لكن اللاعبين يعرفون بالفعل ما يريدون المدربون وكانت التصفيات مفيدة كذلك”.

واختتم حديثه: “أتوقع مشاهدة كرة قدم مُباشرة وأهداف أكثر في نسخة عام 2022، كما يحدث في دوري الأبطال، فعادة ما تتبع كأس العالم الاتجاه وهذا الاتجاه الذي تسير به الأمور حاليًا”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

الأكثر قراءة