الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرمينو يكسر صمته بعد استبعاده من قائمة البرازيل في كأس العالم

محمد مصطفى

23:01 08/11/2022

سبورت 360- كسر روبرتو فيرمينو، لاعب ليفربول، صمته حيال استبعاد اسمه من قائمة لاعبي مُنتخب البرازيل المُشارك في كأس العالم 2022 بعد أقل من أسبوعين.

واستبعد تيتي فيرمينو من قائمة المُنتخب الأكثر تتويجاً بالبطولة العالمية رغم تألقه في بداية الموسم مع الريدز، وعبر الكثير من مُشجعي كرة القدم عن استغرابهم من القرار خاصة مع توهج النجم المُخضرم.

فيرمينو يُوجه الشكر لداعميه بعد الاستبعاد من كأس العالم

ونشر فيرمينو رسالة له عبر حسابه على إنستجرام، أرفقها بصورةٍ له وهو يرتدي قميص السليساو، وكتب :”شُكراً لكم على جميع الرسائل والعاطفة تجاهي”.

وأضاف :”كأس العالم حلم لجميع اللاعبين، وبالنسبة لي فإن الأمر ليس مُختلفاً، بالأمس لم تسير الأمور كما تخيلتها أو حلمت بها في حياتي، ولكن يُمكنني أن انظر للخلف بقلبٍ مُمتن لله لأنه أكرمني بتحقيق ذلك الحلم مثل الكثيرين”.

وتابع فيرمينو :”أود أن اغتنم الفرصة لإظهار احترامي ولكي أقوم بتهنئة كل المدعوين، لقد كان وسيكون من المُشرف الدفاع عن بلدي خاصة بالنعمة التي أنعمها الله عليَ”.

وستلعب البرازيل في مجموعة مُتوازنة تجمعها مع مُنتخبات سويسرا وصربيا والكاميرون، وسيبدأ مشواره في المونديال بمُواجهة صربيا يوم 24 نوفمبر الجاري.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

الأكثر قراءة