الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التعليق الأول من رينارد على مجموعة المنتخب السعودي في تصفيات المونديال

هاجر عطية

14:04 01/07/2021

سعودي 360 – أعرب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، اليوم الخميس، عن صعوبة مجموعة “الأخضر” في المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

تعليق رينارد على مجموعة المنتخب السعودي في تصفيات المونديال

وأكد رينارد في تصريحات صحفية، قائلاً: “مجموعتنا صعبة، ولكن لكي نصل إلى كأس العالم علينا الاجتهاد وبذل الجهد لتحقيق هذا الهدف. في المملكة نملك الكثير من المواهب وقادرون على تحقيق الإنجاز”.

وأضاف: “الدوري السعودي قوي ولدينا الكثير من الوقت لتجميع اللاعبين، نطمح في الوصول إلى نهائيات كأس العالم. فهذا حق مشروع لنا ولجميع المنتخبات المشاركة في هذه التصفيات، علينا بذل الجهود للتأهل”.

أسفرت قرعة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، عن وقوع المنتخب السعودي في مجموعة نارية.

وجاء المنتخب السعودي في المجموعة الثانية، رفقة كلاً من؛ فيتنام وعمان والصين والسعودية وأستراليا واليابان.

ويستهل المنتخب السعودي مشواره في المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية بمواجهة فيتنام في المملكة يوم 2 سبتمبر.. تعرف على جدول مواعيد “الأخضر” من هنا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

الأكثر قراءة