الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف “صعب” للمنتخب السعودي قبل تصفيات مونديال 2022

هاجر عطية

15:30 22/06/2021

سعودي 360 – كشف ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، موقف المنتخب “الأخضر” من خوض مباريات تجريبية، قبل مواجهات الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022.

المسحل يستبعد “وديات” الأخضر قبل تصفيات المونديال

وأكد المسحل في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية، أن الوقت ضيق للغاية على لاعبي المنتخب السعودي، وأن عليهم الراحة بعد المباريات الماضية، ومن ثم العودة خلال أيام “فيفا” التي ستكون أولى مبارياتها في الثاني من سبتمبر المقبل.

وأوضح المسحل أن الاتحاد السعودي ينتظر قرعة المرحلة النهائية من التصفيات في الأول من يوليو المقبل، ومن ثم سيتم تحديد برنامج المنتخب، مشيراً إلى أن القرار يعود للجهاز الفني بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد.

وأشار المسحل إلى أهمية المباريات الـ10 التي سيخوضها المنتخب السعودي، بعد تأهله إلى المرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وأن رينارد سيبدأ العمل عليها في بداية انطلاق الدوري في الـ12 من أغسطس المقبل.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة، سيعقد اجتماعاً الأسبوع بعد المقبل، لمناقشة ورسم خطة الموسم الرياضي المقبل، ومراجعة عمل اللجان في الاتحاد خلال الموسم الماضي.

وحجز المنتخب السعودي مقعداً في بطولة كأس آسيا 2023، وتأهل للدور الحاسم في الطريق إلى كأس العالم 2022، بعد أن تصدر مجموعته في التصفيات الآسيوية المشتركة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة