الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص مباراة المنتخب السعودي اليوم ضد البحرين.. النتيجة والأهداف

منى العوضي

22:06 08/12/2019

سعودي 360 – حقق منتخب البحرين لقب كأس الخليج العربي “خليجي 24” للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على نظيره السعودية بهدف نظيف بالمباراة التي أقيمت بين الطرفين مساء اليوم الأحد.

وشهد الشوط الأول خطورة من الجانبين ولعل الأخطر نسبياً كان منتخب السعودية عن طريق لاعبه المتألق سالم الدوسري الذي حاول أكثر من مرة التوغل في منطقة جزاء الأحمر البحريني.

وأضاع سلمان الفرج ضربة جزاء تم احتسابها عند الدقيقة العاشرة بعد سقوط سالم الدوسري الذي أيضاً ارتطمت تسديدته الخطيرة في عارضة مرمى البحرين قبلها في الدقيقة الثالثة.

كما رفض حكم المباراة احتساب ركلة جزاء ثانية لصالح منتخب السعودية بالدقيقة “44” بعد الرجوع لتقنية الفيديو لمشاهدة لقطة سقوط عبدالله الحمدان بعد التحام مع لاعب البحرين.

وجاء هدف المباراة الوحيد خلال الدقيقة “69” عن طريق محمد آل رميحي بعد متابعة لكرة عرضية قادة من الجهة اليمنى ليسكنها شباك الحارس فواز القرني.

وحاول منتخب السعودية العودة في النتيجة إلا أن الدفاع البحريني الصلب قد منع الأخضر من هدف التعادل ويحرمه من اللقب الرابع في تاريخه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كاس الخليج 24

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة