الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الفرج جاهز لنهائي خليجي 24 وينتظر إشارة رينارد

فريق سبورت 360

01:42 08/12/2019

سعودي 360 – أصبح سلمان الفرج، لاعب المنتخب السعودي، جاهزا لخوض مواجهة البحرين المقبلة، في نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 24″.

يهمك أيضاً عبدالله الحمدان .. والده أبعده عن حراسة المرمى ليقود الأخضر لنهائي خليجي 24

وكان موقف اللاعب مجهولا من المشاركة في اللقاء بعد غيابه عن مواجهة منتخب قطر، في نصف نهائي البطولة الخليجية، بسبب معاناته من الإصابة بآلام في العضلة الخلفية للفخذ، لكن تقارير صحفية تشير إلى تعافي اللاعب بشكل تام.

وسيكون القرار الأخير للفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للأخضر حول الاستعانة بخدمات الفرج العائد من الإصابة بشكل أساسي وربما بديل أو الاعتماد على التشكيل الذي خاض به مواجهة العنابي.

موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة والقنوات الناقلة

ويستعد المنتخب السعودي بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، لمواجهة البحرين، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت أبو ظبي، في نهائي بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

ومن المقرر أن تقام مباراة “الأخضر” مع البحرين على ملعب “نادي الدحيل”، وسيتم إذاعة اللقاء عبر شاشة “بي إن سبورت المفتوحة” بأداء صوتي للمعلق يوسف سيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كاس الخليج 24

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة