الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المنتخب السعودي يعلن جاهزيته الكاملة لنهائي خليجي 24 أمام البحرين

عمر عبد العزيز

23:53 07/12/2019

سعودي 360 – أعلن المنتخب السعودي الاول لكرة القدم عن جاهزيته الكاملة، من أجل خوض نهائي بطولة كأس الخليج العربي في نسخته الرابعة والعشرين التي تقام أحداثها في دولة قطر.

ويحتضن ملعب خليفة الدولي معترك نهائي “خليجي 24” بين المنتخب السعودي ونظيره البحريني، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وسط ترقب كبير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

يهمك أيضاً .. عبدالله الحمدان.. والده أبعده عن حراسة المرمى ليقود الأخضر لنهائي خليجي 24

وحجز الأخضر مقعده في نهائي كأس الخليج العربي بعد الفوز على حساب منتخب قطر، مضيف البطولة بهدف نظيف، بينما ارتقى الأحمر البحريني غلى نهائي “خليجي 24” بعدما تفوق على مظيره العراقي بركلات الترجيح.

المنتخب السعودي جاهز لنهائي “خليجي 24”

وأجرى لاعبو المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي، هيرفي رينارد، حصة تدريبية مسائية على ملاعب التدريب التابعة لأكاديمية أسباير القطرية.

استهل المنتخب  السعودي حصته التدريبية قبل معترك النهائي الخليجي بخوض تمارين الإحماء ثم إجراء تمرين التمرير، قبل أن يتم إجراء تقسيمة على نصف الملعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كاس الخليج 24

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة