الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المنتخب السعودي بالقميص الأبيض أمام البحرين في نهائي خليجي 24

عمر عبد العزيز

19:22 07/12/2019

سعودي 360 – كشف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن القميص الذي سوف يرتديه أمام نظيره البحريني، في مباراة نهائي كأس الخليج العربي في نسخته الرابعة والعشرين، التي تقام في قطر.

يهمك أيضاً .. عبدالله الحمدان.. والده أبعده عن حراسة المرمى ليقود الأخضر لنهائي خليجي 24

وحجز المنتخب السعودي مقعده في نهائي كأس الخليج العربي،، بعدما حقق الفوز على حساب منتخي قطر بهدف نظيف، أحرزه عبدالله الحمدان، في الدور نصف النهائي.

بينما تأهل المنتخب البحريني لنهائي النسخة الحالية من “خليجي 24” على حساب منتخب العراق، بركلات الترجيح الحاسمة، بعد مباراة شهدت سيطرة متبادلة.

الأخضر يرتدي القميص الأبيض في نهائي خليجي 24

وأعلن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مايلي: “عُقد صباح اليوم الاجتماع الفني لنهائي كأس الخليج العربي 24، تقرر أن يرتدي منتخبنا الزي الأبيض”.

ومن المقرر ان تنطلق أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الخليج العربي 24 بين المنتخب الأخضر السعودي ونظيره الأحمر البحريني، مساء غد الأحد في العاصمة القطرية، الدوحة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كاس الخليج 24

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

الأكثر قراءة