الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المنتخب السعودي يتقدم على عمان في الشوط الأول.. فيديو

فريق سبورت 360

21:54 02/12/2019

سعودي 360 – تقدم المنتخب السعودي على نظيره عمان في الشوط الأول من مباراة المنتخبين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي 24 بهدفين دون رد.

وسجل فراس البريكان الهدف الأول للصقور عند الدقيقة 26، وأضاف هتان سلطان باهبري الهدف الثاني قبل نهاية الشوط بلحظات عند الدقيقة 42.

ثنائية الصقور في شباك عمان تقربهم من نصف نهائي خليجي 24

ووضع الأخضر قدما في نصف نهائي بطولة خليجي 24 بهذا التقدم، حيث أنه في حال حافظ على الفوز سيحصد 3 نقاط ترفع رصيده إلى 6 نقاط تجعله يتأهل رسميا للمربع الذهبي وربما يتصدر المجموعة إذا تعثر المنتخب الكويتي أمام البحرين.

 

 

وجاء جدول ترتيب المجموعة الثانية من خليجي 24، قبل انطلاق المباراتين الحاليتين كالتي: يحتل منتخب عمان المركز الأول بعد أن لعب مباراتين، فاز في واحدة وتعادل في الأخرى، وحصد 4 نقاط.

أما المنتخب السعودي، فيأتي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بعد أن تعثر في مباراته الأولى وخسر، بينما انتصر بالجولة الثانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كاس الخليج 24

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

الأكثر قراءة