الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابة نجم منتخب الكويت بتمزق في العضلة الخلفية

منى العوضي

22:13 30/11/2019

موقع سبورت 360 – تعرض مبارك الفنيني نجم منتخب الكويت الأول لكرة القدم لإصابة قوية خلال مباراة الأزرق ضد عمان مساء اليوم السبت والتي جمعت الطرفين في الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

وخسر منتخب الكويت أمام عمان بهدفين مقابل هدف وحيد سجله المهاجم يوسف ناصر بينما أحرز عبدالعزيز المقبالي هدفي الأحمر في شباك حميد القلاف.

إصابة مبارك الفنيني بتمزق في مباراة الكويت وعمان

وأوضح حساب الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تعرض مبارك الفنيني لإصابة بعد دخوله بعدة دقائق وقد أجبرت الجهاز الطبي على نقله إلى المستشفى وبعد التشخيص أظهرت الفحوصات تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية.

ودخل مبارك الفنيني بدلاً من عبدالله البريكي عند الدقيقة 46 ولكنه أُصيب وخرج بعدها عند الدقيقة 57 ليدخل مكانه شيب الخالدي لاعب وسط الأزرق.

وكان منتخب الكويت قد فاز على شقيقه السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الجولة الأولى ولكنه سقط في فخ الهزيمة في مباراته الثانية أمام عمان بهدفين مقابل هدف.

وينتظر أن يلعب منتخب الكويت بقيادة نجمه البارز بدر المطوع ضد البحرين يوم الإثنين القادم والموافق 2 ديسمبر في مباراة الصعود لدور نصف نهائي خليجي 24.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كاس الخليج 24

أردا جولر يكشف لماذا اختار ريال مدريد بدلًا من برشلونة

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

الأكثر قراءة